الدرجات النارية والبخارية

ريكياردو : فرستابن نضج كثيرًا في 2017

يرى سائق فريق ​رد بُل​ ​دانيال ريكياردو​ أن زميله ​ماكس فرستابن​ قد نضج كثيرًا خلال الموسم الماضي وبات يملك إحترام أكبر لمنافسيه. وكان الإثنين قد تصادما في السباق المجري وإنسحب ريكياردو بسبب ذلك. وقال ريكياردو الى موقع Motorsport.com: “ما حصل بيننا في بودابست كان إختبار. لحسن الحظ أنه تعامل مع الأمر بطريقة جيدة وإعتذر. لذلك اشعر أنه يوجد إحترام ما بيننا. ماكس نضج كثيرًا في الموسم الماضي داخل وخارج الحلبة.

مشاركة قياسية بفئة ‘الكوادز‘ في رالي داكار 2018

خلال الحقبة الأفريقية للرالي، غالباً ما أخذ عدد قليل من الدراجين شارة الانطلاق في فئة الدراجات رُباعية الدفع “كوادز”. لكن مع استكشاف أميركا الجنوبية، فتح رالي داكار الباب لعدد كبير من دراجي “الكوادز” لإظهار سرعاتهم على المسارات والكُثبان الرملية، وباتوا ينتظرون الحدث الأكبر سنوياً للتنافس بين بعضهم البعض. إلى جانب الشقيقان الأرجنتينيان أليخاندرو وماركوس باترونيللي، اللذان حصدا خمسة ألقاب في هذه الفئة، أظهر اللاتينيون قوة في المستوى بتحقيق 18 منصة

كريس فروم يشارك في سباق إيطاليا للدراجات

أعلن متسابق ​فريق سكاي​ ، البريطاني ​كريس فروم​ مشاركته خلال منافسات ​سباق إيطاليا للدراجات​ العام المقبل سعيا لاستكمال حصد بقية ألقاب السباقات الكبرى. وجاء في بيان فروم الرسمي الذي صدر عن فريق سكاي البريطاني : ” إنه موقف فريد من نوعه بالنسبة لي ، بعد الفوز في ​فرنسا​ و​إسبانيا​ ستتاح لي الفرصة الآن أن أشارك في سباق إيطاليا وأن أحاول الفوز بثالث لقب على التوالي ضمن السباقات الكبرى ، من

فرناندو الونسو على الدراجة الهوائية

نشر سائق فريق مكلارين فرناندو الونسو​ هذه الصورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره وهو على الدراجة الهوائية على أحد الجبال الأوروبية. ويتحضّر حاليًا الإسباني للسباق المقبل والأخير في موسم الفورمولا 1 هذه السنة في أبو ظبي. ومن غير المتوقّع أن يسجل الونسو نتيجة تُذكر في السباق بسبب ضعف اداء محركه الذي تزوده به شركة هوندا.

لويس هاميلتون يستعرض دراجته النارية

نشر بطل العالم سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ هذه الصورة على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره يجلس على دراجته النارية الرياضة الخارقة. وبمكن ملاحظة أن رقم “44” مطبوع عليها. ومن المعلوم أن من هوايات هاميلتون ركوب الداراجات النارية الخارقة، وهو غالبًا ما يصل الى حلبات الفورمولا 1 وهو راكبًا على واحدة منها.