مقررات الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة

مقررات الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة

عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الأعضاء وإتخذت القرارات التالية:

1- الموافقة لشركة “لويس باز سبورتس أند ايفنت” بإقامة دورة رياضية مفتوحة للاعبين الإتحاديين وغير الإتحاديين في قاعة قصر الرياضة مون لا سال من 2 الى 8 كانون الأول المقبل.

2- الموافقة على إقامة “بطولة باتريك آصاف” في نسختها الخامسة عشرة في قاعة نادي الجمهور أيام 1-2-3 تموز المقبل وتعميم الدعوة إلى كافة الأندية اللبنانية.

3- تعميم دعوة بطولة الأندية العربية ال (31) التي سوف تقام في مدينة أغادير المغربية من 3 إلى 9 أيلول المقبل على الأندية التالية: رجال:بطل لبنان الجنوب تول ووصيفه اللواء صيدا والسيدات: بطل لبنان الندوة القماطية ووصيفه هومنتمن بيروت.

4- المشاركة في بطولة مالطا الدولية للناشئين والأشبال والمقررة من 11 إلى 14 أيلول المقبل في العاصمة لا فاليتا وعلى نفقة المشاركين: الناشئات تحت 18 سنة ليتيسيا عازار و ليا عساف، ناشئين سعد الدين الهبش وحسن شبيب، شبلات تحت 15 سنة تاليا عازار ومريم الهبش والأشبال عدنان الهبش ومحمد بيروتي.

5- الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة قارة آسيا المقررة في مدينة يوجاكارتا- إندونيسيا من 15 إلى 22 أيلول المقبل لفريقي رجال وسيدات أذا توفرت الإمكانيات لذلك.

6- الموافقة على إقامة معسكر دولي للاعبين النخبة الناشئين والناشئات في بيروت بين 30 ايلول و 6 تشرين الأول المقبلين بإشراف الإتحاد الفرنكوفوني للعبة من خلال إيفاد بطل أوروبا البلجيكي جان ميشال سيف والمدرب الكرواتي رومن بليز.

7- توجيه كتاب تهنئة إلى الدكتورة زينة مينا لتعيينها مديرة الألعاب الفرنكوفونية لمدة 4 سنوات والتابعة للمنظمة العالمية للدول الناطقة باللغة الفرنسية.

8- إقامة ورشة عمل إدارية لدرس تعديل بعض مواد نظام الإتحاد وإضافة مواد جديدة تتعلق بالتحكيم الرياضي كما أقرّته اللّجنة الأولمبية اللبنانيّة ليصار إلى دعوة الجمعيّة العموميّة لإقراره.

9- إبلاغ الإدارة الرياضية في الجامعة اللبنانبة بعدم إمكانية إصدار شهادات مشاركة لدورة إعدد مدربين في كرة الطاولة لعدم كفاية الوقت المحدد من قبل الجامعة لهكذا دورة والإكتفاء بأخذ العلم.

10- المشاركة في أعمال الجمعية العمومية لإتحاد غرب آسيا المقرر إقامته في العاصمة الإردنية عمان في 28 حزيران الجاري وإبلاغ الإتحادات الأعضاء بالأخطاء الواضحة في بعض بنود النظام الأساسي لهذا الإتحاد.

11- إستضافة إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد البحر الأبيض المتوسط في بيروت يومي 14 و 15 كانون الأول المقبل.

12- الموافقة على المشاركة في “اليوم الأولمبي” المقرر في مجمّع نادي الأدب والرياضة – كفرشيما بلاعبين من الأندية التالية: نادي الجيش اللبناني، نادي الشباب بيروت ونادي الأدب والرياضة.

13- تشكيل لجنة من السادة: رئيس الإتحاد سليم الحاج نقولا والأمين العام جورج كوبلي والدكتور بيار هاني لمتابعة مذكرة التفاهم و (بروتوكول تعاون) مع اللجنة البارالمبية حول لاعبي كرة الطاولة من ذوي الإرادة الصلبة.