نينا عبدالملك ورموز Qmoji من Huawei nova 3i في ديو غنائي

نينا عبدالملك ورموز Qmoji من Huawei nova 3i في ديو غنائي

بيروت، لبنان ايلول 2018: إنطلاقاً من تعاونها مع “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”، فاجأت الفنانة الشابة نينا عبد الملك متابعيها بفيديو جديد لها على وسائل التواصل الإجتماعي، ظهرت خلاله بصورة غير تقليدية، إذ كانت تغني والى جانبها رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد تتبدّل خلال التصوير وتقلّد تعابير وجهها وحركاتها بدقة.

 

الفيديو الذي نشرته عبد الملك، لاقى تفاعلاً لافتاً وعدد مشاهدات وصل لنحو 265,000 مرّة، حيث كان واضحاً مدى إعجابها بجهاز nova 3i ، وبالتحديد بتأثيرات Qmoji الثلاثية الأبعاد التي يقدمها.

 

والجدير بالذكر، هو أن تجربة تصوير السيلفي بجهاز nova 3i أثبتت تميزها في السوق، كونها تنفرد بمجموعة كبيرة من المميزات الممتعة للسيلفي. فهاتف HUAWEI nova 3i المدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي يوفّر خيارات متنوعة لالتقاط صور سيلفي مميّزة. فبإمكان هذا  الجهاز رصد وتسجيل تعبيرات الوجه وتوليد حزمةِ من تأثيرات Qmoji الثلاثية الأبعاد بصيغ GIF أو بتنسيق الفيديو، وذلك لمشاركتها مع الأصدقاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

إلا أن متعة السيلفي لا تنتهي عند هذا الحد، إذ يمكن للمستخدم تبديل الخلفية التي اتخذ فيها الصورة وتعديلها، لدرجة يمكنه أن يظهر فيها إلى جانب أحد المشاهير ليبدو وكأنه بالفعل كان معه، فهذه المميزات وسواها حتماً تزيد من متعة التصوير.

 

يمكن التأكد من أن هذا الجهاز لم يُلقّب بـ”السلفي سوبرستار” عن عبث، إذ إن nova 3i يتميز بكاميرتين أماميتين بدقة 42 ميجابكسل و2 ميجابكسل تتيحان التقاط أروع صور السيلفي. أما الكاميرتين الخلفيتين فتبلغ دقتهما 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل، والتي تمثل الخيار المثالي لالتقاط الصور المميزة خلال المغامرات.

 

وتتعزز ميزات أجزاء التصوير مع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الفريدة، والتي بإمكانها فصل حواف الجسم الذي يتم تصويره عن الخلفية؛  كما تحسن 8 فئات من المشاهد: السماء الزرقاء، البحر، النبات، الليل، المسرح، الورود، الأمكنة الداخلية، الثلج، كل منها بشكلٍ مستقل.

 

فضلاً عن ذلك، فإن جهاز nova 3i مجهّز بالإصدار الأحدث من معالج ’كيرين 710‘ومنظومة المعالجة الجديدة SoC  القائمة على إمكانات الذكاء الاصطناعي. كما أنّه يتمتّع بواجهة المستخدم الحديثة EMUI 8.2 لضمان أعلى مستويات الأداء، وبكاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وبشاشة عرض كاملة بقياس 6.3   إنش بتقنية الوضوح الكامل، توفر مشاهدة غنية، نابضة بالحياة وواضحة، فضلاً عن شريحة الذاكرة الضخمة التي يقدمها الجهاز وتصل الى 128 جيغابايت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.