مواجهات ساخنة وسجن من الهند والعلم البلغاري يرفرف فوق جون سينا

مواجهات ساخنة وسجن من الهند والعلم البلغاري يرفرف فوق جون سينا

حفل عرض “سماك داون” الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالكثير من المواجهات المثيرة والخاطفة للانفاس، وقد افتتح بمفاجأة من الهند، حيث كشف بطل العالمجيندر مهالعن السجن البنجابي الذي استقدمه من البنجاب الهندية، والذي سيحتضن المواجهة المرتقبة بينه ومتحديهراندي اورتنعلى لقب البطولة ضمن فعاليات “باتل غراوند” يوم الاحد المقبل.

وتولى الاخوان سينغ شرح شروط مباراة “السجن البنجابي” المصنوع من القصب، فلفتا الى ان البنية الداخلية للسجن مجهزة بأربعة ابواب من الجهات الاربع ويقف امام كل منها حكم يتولى فتحها عند طلب المصارع لمدة دقيقة واحدة ثم يغلقها. اما البنية الخارجية فهي بمثابة سور مصنوع ايضاً من القصب وغير مجهز بأبواب، ما يعني انه يجب على المصارع ان يتسلق السور وينزل عنه من الجهة الخارجية ليفوز بالمباراة. وما ان انتهى اشرح حتى دخل اورتن وحصلت مواجهة كلامية قوية بينه ومهال.

وخلال العرض كان شينسوكي ناكامورا في طريقه الى الحلبة ليشارك في مباراة رباعية تجمعه مع بطل الولايات المتحدة آي جاي ستايلز ضدكيفن اوينزوبارون كوربن. ولكن الاخير لم ينتظر، فاعتدى على ناكامورا قبل وصوله الى الحلبة، ثم تدخل اوينز وستايلز لتبدأ المعركة خارج الحلبة. وبعد البداية الرسمية للمباراة، عمد المصارعون الاربعة الى افراغ كل ما في جعبتهم من خبرات وفنون من اجل الفوز، وتبادوا السيطرة طوال الفترة الى ان كان ستايلز منهمكاً في التعامل مع كوربن، ففاجأه اوينز بضربة قاضية اهدته الفوز.

في المقابل، كانجون سينايتوجه الى المشاهدين ليتحدث عن مباراته المرتقبة الاحد المقبل ضد الكسندر روسيف في “مباراة العلم” حيث سيرفرف علم المصارع الفائز. وبعد ان حمل العلم الاميركي، دخل روسيف من وراء سينا ووجه اليه ضربة قوية قبل ان يكمل اعتداءه بالضرب وينفذ حركته الشهيرة التي تركت سينا دون حراك، فيما حمل روسيف العلم البلغاري ولوح به داخل الحلبة.

وفي باقي المبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *