بطولة لبنان للفئات العمرية في كرة الطاولة “حصة الاسد” للأدب والرياضة (كفرشيما)

بطولة لبنان للفئات العمرية في كرة الطاولة "حصة الاسد" للأدب والرياضة (كفرشيما)

نظّم الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة لبنان للفئات العمرية على طاولات قصر الرياضة  في نادي المون لاسال – عين سعادة .وحصد نادي الأدب والرياضة(كفرشيما)  “حصة الأسد” اذ احرز ثلاثة القاب من اربعة في فئتي الأشبال والناشئين(ذكور واناث)  .وقد سجّلت النتائج التالية:

* فئة الأشبال تحت 15 سنة: حلّ في المركز الأوّل جيفري دكاش (الأدب والرياضة -كفرشيما) بفوزه في المباراة النهائية على بسام صفدية (اللواء – صيدا) بنتيجة 3/1 . فيما حلّ في المركز الثالث كل من مارك برونو حمصي (الشياح-الرياضي) ومحمد بيروتي (الغدير-جبشيت) .

* فئة الشبلات تحت 15 سنة:حلّت في المركز الأوّل تاليا عازار (الأدب والرياضة-كفرشيما) بعد فوزها في المباراة النهائية على مريم الهبش (الأهلي-صيدا) بنتيجة 3/1   .وحلّت في المركز الثالث كل من فاطمة الدقدوقي (الندوة-القماطية) وسيلين إدلبي (الأدب والرياضة-كفرشيما).

* فئة الناشئات تحت 18 سنة:حلّت في المركز الأوّل ليتيسيا عازار (الأدب والرياضة-كفرشيما) إثر فوزها على ليا عساف (مون لاسال) بنتيجة 3/2  . وحلّت في المركز الثالث كل من كريستي عريضة (شاريتيه دار النور) ومارغريتا الجلخ (الشياح-الرياضي).

* فئة الناشئين تحت 18 سنة:حلّ في المركز الأوّل سعد الدين الهبش (الأهلي-صيدا) بفوزه على حسن شبيب (الغدير -جبشيت) بنتيجة 3/2  .,احرز  المركز الثالث كل من محمد بديع (اللواء-صيدا) ومحمد الهبش (الأهلي – صيدا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *