تايسون فيوري وفيلاسكيز يشعلان سماك داون وعودة روك تلهب الحماس

تايسون فيوري وفيلاسكيز يشعلان سماك داون وعودة روك تلهب الحماس

لم يكن عرض “​سماك داون​” الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عادياً بكل المقاييس. وعلى الرغم من الاعلان عن عودة “​ذا روك​” الى الساحة والتي الهبت حماس المشاهدين، الا ان الامور اخذت منحى آخر مع دخول ملاكمين ومصارعي UFC على الخط.

وجاءت عودة “ذا روك” بعد ان كانت بيكي لينش تتحدث الى الجمهور، فقاطعها ​بارون كوربن​ بزيه الملكي (بعد فوزه منذ اسبوعين بمنافسات ملك الحلبة)، وعلى الفور تبادل الملك و”بطل الشعب” الاهانات والانتقادات، الى ان تذوق كوربن طعم الذل بمحاولته التعرض لروك، فجوبه بتحالف قوي من الاخير ولينش اقام المشاهدين عن مقاعدهم.

المباراة الاهم التي شهدها العرض كانت على لقب بطولة العالم بين ​بروك ليسنر​ والبطل ​كوفي كينغستون​. ولكن، على عكس التوقعات، لم يتأخر ليسنر كثيراً في تفكيك قوة كينغستون، ففاز عليه وحمل اللقب. الا ان المفاجأة الاكبر كانت في ظهور راي ميستيريو ومعه ضيف غير متوقع وهو مصارع UFC ​كاين فيلاسكيز​ (منافس ليسنر في عالم UFC)، الذي انهال بالضرب على بطل العالم الجديد ودفعه الى الانسحاب السريع بقلق وخوف.

على خط آخر، كان ​براون سترومان​ يستعرض قوته الفائقة خلال المباراة التي جمعته وفريق Heavy Machinery و”ذا ميز” ضد كل من آي جاي ستايلز وراندي اورتن ودولف زيغلر وروبرت رود. وفاز فريق سترومان الذي نجح في القضاء على اخصامه خارج الحلبة، الا انه دفع بزيغلر في احدى المرات الى المقعد الذي يتواجد عليه بطل الملاكمة تايسون فيوري. وكادت الامور تحتدم بين فيوري وسترومان لولا تدخل رجال الامن بعدد كبير.

وشهد العرض اعتداء جديد من ​براي وايات​ على سيث رولنز، وفوز ​كيفن اوينز​ على ​شاين ماكمان​ في مباراة السلالم حيث عمد اوينز الى تنفيذ الشرط وطرد ماكمان. كما فاز رومان راينز على اريك روان في مباراة “الحطابين”، وبيكي لينش وشارلوت فلير على بايلي وساشا بانكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *