زيغلر يتخلى عن بطولة اميركا وستايلز يخسر امام اوينز

زيغلر يتخلى عن بطولة اميركا وستايلز يخسر امام اوينز

لم يخل عرض “سماك داون” الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت من المفاجآت المدوية.
فقد افتتح العرض بظهور مديره العام ​دانيال براين​ واعلانه انه لم يتمكن من التواصل مع بطل ​الولايات المتحدة​ دولف زيغلر الذي ترك حزام البطولة الاسبوع الفائت على ارض الحلبة وغادر.
واعتبر براين ان هذا التصرف من زيغلر يعني انه تخلى بإرادته عن البطولة وبالتالي، سيجري دورة بين المصارعين يتم في نهايتها تتويج واحد منهم كبطل للولايات المتحدة.
وخلال الاعلان، تقدم اعضاء الفرق لاعلان نيتهم ايضاً على المنافسة، فقرر براين اقامة مباراة بين هذه الفرق لمعرفة هوية المنافس الاول على لقب الزوجي.
واقيمت المباراة التي انتهت بفوز شيلتون ​بنجامين​ و​تشاد غايبل​ على فريق “اليوم الجديد” وآيدنانغليش و​الكسندر روسيف​.
وشهد العرض مباراة قوية ومثيرة جمعت بطل العالم آي جاي ستايلز و​كيفن اوينز​، وكاد ستايلز ان يحقق الفوز لولا تدخلات ​سامي زين​ الذي شتت انتباه الحكم وتدخل للتشويش على اجواء المباراة، فدخل مسؤول العرض شاينماكمان على الخط ليطلب من الحكم طرد زين.
في غضون ذلك كان ستايلز يثبت اوينز، لكن انشغال الحكم منعه من رؤية ما يحصل، وحين حاول بطل العالم لفت نظر الحكم، استغل اوينز الفرصة وفاجأ ستايلز بحركة تثبيت اهدته الفوز. وفي حين احتفل اوينز وزين بالانتصار، بدا وكأن ستايلز غاضب جداً من تسبب ماكمان في خسارته (ولو انه احتفظ باللقب)، فيما ظهر وكأن مسؤول العرض كان يعتذر من البطل.
اما الدورة التي دعا اليها براين لتحديد البطل الجديد للولايات المتحدة، فانتهت مرحلتها الاولى بفوز بوبي رود على بارون كوربن، وجيندر مهال على تايديلينغر.
وفي باقي المباريات، تمتع فريق “بلودجون” بضرب فريق “بريزانغو”، وفازت ​روبي رايوت​ على ناومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *