انقسام حاد بين شاين ماكمان ودانيال براين وستايلز يدفع الثمن

انقسام حاد بين شاين ماكمان ودانيال براين وستايلز يدفع الثمن

لم تسفر السنة الجديدة عن اي حلحلة على صعيد العلاقة المتوترة بين مسؤول عرض ” سماك داون” شاين ​ماكمان​ ومدير العرض ​دانيال براين​.

فخلال العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، دخل ماكمان الى الحلبة التي وقف فيها بطل العالم آي جاي ستايلز وبراين، وقدم اعتذاراً علنياً الى ستايلز لانه تسبب بخسارته من دون قصد في المواجهة الاخيرة، كما اعلن انه سيكون في زاوية البطل عند مواجهته لسامي زين خلال العرض.

هذا الامر دفع ببراين الى الرد بسرعة عبر السماح بتواجد كيفن ​اوينز​ في زاوية زين، معلناً ايضاً انه سيكون متواجداً في حرم الحلبة دون الوقوف في زاوية احد.

واقيمت المباراة وفق ما كان متوقعاً، ودون ان يكون اللقب على المحك، وحفلت بالكثير من الندية والقوة، وتبادل فيها المصارعان السيطرة في اوقات كثيرة، الى ان قرر اوينز التدخل بشكل غير شرعي، ما ادى الى تدخل مقابل من شاين ماكمان، حيث احتدمت الامور ودخلا في عراك.

وحين عمد الحكم الى التدخل، قرر طرد اوينز من جوار الحلبة، فاعترض براين وطالب بطرد ماكمان ايضاً، واحتدمت الامور، فاستغل زين الوضع ووجه ضربة غادرة لستايلز قبل ان يعود الحكم الى المباراة ويجد ان زين يحاول تثبيت خصمه، فأعلن بالتالي فوزه.

عندها، اتخذ ستايلز قراراً فجائياً وغير مدروس، بتحدي زين واوينز معاً في مباراة غير متكافئة، فقبل براين التحدي واعلن ان المواجهة ستحصل خلال فعاليات “رويال رامبل” وعلى لقب بطولة العالم.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق “اوسو” بطل الزوجي على شيلتون ​بنجامين​ و​تشاد غايبل​، وكزافيير وودز على آيدن انغليش (تقدم في التصفيات المؤهلة الى المنافسة على لقب الولايات المتحدة)، وفريق “رايوت سكواد” على كل من ​ناتاليا​ وكارميلا وتامينا، وفريق “بلودجون ” على فريق “بريزانغو” (وتخطيا ايضاً فريق “اسانشون”).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *