انتصارات كاسحة للعهد والنجمة وصراع الصدارة يشتعل

انتصارات كاسحة للعهد والنجمة وصراع الصدارة يشتعل

ضمن فعاليات الجولة الـ 13 من بطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، حقق نادي ​العهد​ انتصار كاسح على حساب نادي ​الاصلاح البرج الشمالي​ بسداسية مقابل هدف، ليثبت اقدامه في صدارة الدوري.

ولم ينتظر العهد سوى 11 دقيقة لإفتتاح مسلسل الاهداف عن طريق ابراهيما ديوب ، قبل ان يضيف ادريسا كوياتي الهدف الثاني في الدقيقة 20، وتمكن الاصلاح من تسجيل هدفه الوحيد عن طريق ادي بليس في الدقيقة 26 بعد تمريرة حاسمة من هشام شحيمي، الا ان المدافع حسين دقيق تمكن من اضافة هدف ثالث قبل انتهاء الشوط الاول الذي انتهى بتقدم العهد بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوات وسجل الهدف الرابع ادريسا كوياتي مجدداً في الدقيقة 58، قبل ان يضيف زميله حسين الزين الهدف الخامس في الدقيقة 61. واختتم مسلسل الاهداف حسن شعيتو موني في الدقيقة 77.

وفي مباراة اخرى وعلى ارضية ملعب بلدية بحمدون تمكن ​النجمة​ من تحقيق انتصار كبير على حساب نادي ​الشباب العربي​ برباعية مقابل هدف، في المباراة الاولى للألماني ثيو بوكير على رأس الادارة الفنية للفريق.

وتمكن العهد من افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة الثامنة عن طريق المدافع ماهر صبرا من كرة رأسية بعد ركنية متقنة من النجم حسن معتوق الذي صنع الهدف الثاني ايضاً لزميله نادر مطر في الدقيقة 17. وواصل معتوق التألق وصنع الهدف الثالث لزميله حسن المحمد في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الاول بفوز النجمة بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني اتى الدور على معتوق للتسجيل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 46، قبل ان يسجل لاعب النجمة السابق محمد شمص الهدف الوحيد للشباب العربي في الدقيقة 84.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.