النتائج الكاملة لعرض الجحيم في زنزانة Hell in a Cell

النتائج الكاملة لعرض الجحيم في زنزانة Hell in a Cell

شهد عرض “الجحيم في زنزانة” Hell in a Cell الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مفاجآت كبيرة ومواجهات حامية، ولكن الجمهور كان مستاء جداً مما اسفرت عنه المباراة المرتقبة بين البطل الدولي ​سيث رولنز​ ومتحديه ​براي وايات​ بشخصية “Fiend”.

وشهدت هذه المباراة الرئيسية، الكثير من العنف والقوة، واستعملت فيها كل المعدات من كراسي وسلالم وغيرها، الى ان لجأ رولنز الى المطرقة التي كانت موجودة تحت الحلبة ليعلن الحكم عدم اهليته وتنتهي المباراة بفوز وايات دون احرازه اللقب. واستمر الاخير بهجومه على رولنز والحق به الاذى، الى ان انتهى العرض، لكن المشاهدين لم يستسيغوا هذه النهاية، واطلقوا صيحات الاستهجان على الطريقة التي انتهت بها المباراة.

في المقابل، كان ​رومان راينز​ و​دانيال براين​ ينجحان في تحالفهما حيث فازا على ​اريك روان​ و​لوك هاربر​ بجدارة.

وفي ما يلي النتائج الكاملة للعرض: فاز براي وايات على سيث رولنز (بسبب عدم الاهلية)، ورومان راينز ودانيال بريان على لوك هاربر واريك روان، و​براون سترومان​ وفريق Viking Raiders على فريق O.C، و​راندي اورتن​ على مصطفى علي، وتشاد غايبل على بارون كوربن، وبطلة سيدات “الرو” بيكي لينش على ساشا بانكس، و​شرلوت فلير​ على بايلي (توجت فلير بطلة سيدات “سماك داون”)، وفريق “كابوكي واريورز” على اليكسا بليس و​نكي كروس​ (توج الفريق بلقب الزوجي للسيدات)، وناتاليا على لايسي ايفانز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *