روسيف يقهر ساموا جو وضحية جديدة لناكامورا

روسيف يقهر ساموا جو وضحية جديدة لناكامورا

لم يخل عرض “سماك داون” الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت من المفاجآت والاثارة، وشهد احداثاً مهمة لعل ابرزها المباراة القوية بين ​الكسندر روسيف​ و​ساموا جو​. اللافت في المباراة كان، اضافة الى قوة الرجلين، الحكم الخاص الذي قررت مديرة العرض “بايج” تعيينه، وهو “​ذا ميز​”. وكان التأثير بادياً من قبل الحكم، خصوصاً بعد ان اصطدم به جو بطريق الخطأ، فانتقم منه “ميز” بعدم العد عند محاولته تثبيت روسيف، فاندلع سيجال عنيف بينهما، سمح باستعادة روسيف نشاطه واستغلال الوضع لتوجيه ركلة قاضية الى ساموا جو ويعلن فوزه.

من جهة ثانية، كان ​شينسوكي ناكامورا​ يتعرض لخسارة على يد جف هاردي بسبب عدم الاهلية. ففي خلال المباراة، كان المصارعان يتبادلان السيطرة، الى ان وضع هاردي منافسه حيث يريد، لكن المصارع الياباني وجّه ضربة تحت الحزام لهاردي فشاهده الحكم واعلن على الفور خسارته بسبب عدم الاهلية. واكمل ناكامورا الاعتداء على خصمه بعد انتهاء المباراة ليرسل رسالة قوية الى بطل العالم آي جاي ستايلز قبيل لقائهما المرتقب.

وفي باقي المباريات، فاز دانيال براين على ​شلتون بنجامين​، و​اسوكا​ و​بيكي لينش​ و​ناومي​ ولانا وشارلوت فلير على كارميلا و​ماندي روز​ وصونيا دوفيل وبايتون رويس وبيلي كاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.