بطولة الدول الصغرى في التزلج لبنان في المركز الأول ب8 ميداليات ملوّنة يوسف خليل: انجاز جديد لوطن الأرز

بطولة الدول الصغرى في التزلج  لبنان في المركز الأول ب8 ميداليات ملوّنة  يوسف خليل: انجاز جديد لوطن الأرز

احتل لبنان المركز الأول في بطولة الدول الصغرى بالتزلج الألبي ضمن الاتحاد الدولي للتزلج على الثلج التي اقيمت في أرمينيا بمشاركة اكثر من عشر دول.واحتلت ارمينيا المركز الثاني وصربيا المركز الثالث.وجاءت “غلة” لبنان 8 ميداليات(3 ذهب،3 فضة و2 برونز) في انجاز جديد للعبة التزلج على الثلج في لبنان .

ففي اليوم الأول وفي التعرج القصير ، حصدت ليسا رافاييل ميدالية ذهبية وأليسا جورج ميدالية فضية واينغرد أسود ميدالية برونزية. وفي اليوم الثاني وفي التعرج الطويل،احرزت اليسا جورج ميدالية ذهبية وليسا رافاييل ميدالية فضية واينغرد أسود ميدالية برونزية.وفي اليوم الثالث الأخير وفي التعرج الطويل ايضاً، احرزت رافاييل ميدالية ميدالية ذهبية وأليسا جورج ميدالية فضية.

ترأس البعثة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي وامين صندوق الاتحاد اللبناني يوسف شامل خليل وضمّت نائب رئيس الاتحاد ناجي خليل والمدرب الفرنسي أرنو رينيون.واوضح خليل ان لبنان حقق انجازاً كبيراً باحراز المركز الأول في الترتيب العام وهو انجاز دولي جديد للعبة التزلج على الثلج في لبنان .ونوّه خليل بروح المسؤولية التي تحلى بها المتزلجون والمتزلجات مشيداً بالدور الكبير للمدرب رينيون وشاكراً رئيس الاتحاد شربل سلامة وسائر اعضاء اللجنة الادارية على عملهم الدؤوب في خدمة لعبة التزلج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.