بطولات لبنان في المبارزة 3 القاب للمون لاسال ولقب لعينطورة والتعاضد

بطولات لبنان في المبارزة  3 القاب للمون لاسال  ولقب لعينطورة والتعاضد

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته للعام الجاري فنظّم بطولات خمس فئات على ملاعب نادي المون لا سال(عين سعادة) بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد اللعبة جورج زيدان و الامين العام الدكتور عماد نحاس و عضو الاتحاد ربى الحاج فأحرز نادي المون لاسال لقب 3 فئات من اصل 5 و12 ميدالية من اصل 20.

في فئة سيف الحسام للرجال على كأس البطل الراحل رولان سرنوك،احرز لاعب نادي المون لاسال رامي بيضون اللقب بفوزه على لاعب فريق الجيش ربيع وهبة (15-14) في مباراة شيقة. وجاء الترتيب النهائي كالآتي:

1- رامي بيضون (المون لاسال)

2- ربيع وهبة (الجيش اللبناني)

3- مايك برسا (المون لاسال)

3- رائد بو كرّوم (الجيش اللبناني)

وفي فئة سيف المبارزة للشبلات،فازت لاعبة نادي البرج عينطورة كلوي ديب على لاعبة نادي المون لاسال تيا ابو عراج (14-10) في النهائي واحرزت المركز الاول. وجاء الترتيب النهائي كالآتي:

1- كلوي ديب (البرج عينطورة)

2- تيا ابو عراج (المون لاسال)

3- آيا شقير (المون لاسال)

3-لوما فغالي (البرج عينطورة)

وفي فئة سيف المبارزة للأشبال ،احرز لقب هذه الفئة لاعب نادي المون لاسال كارل بو خليل بفوزه في النهائي على شقيقه كريستيان وزميله في النادي (15-10) . و جاء الترتيب كالآتي:

1- كارل بو خليل (المون لاسال)

2- كريستيان بو خليل (المون لاسال)

3- هادي دكاش (البرج عينطورة)

3-غدي الشمالي (البرج عينطورة)

وفي فئة سلاح الشيش للشابات،احرز لاعبة نادي المون لاسال ماري جو ابو جودة اللقب بفوزها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي ناي سلامة في مباراة شيقة جدا (13-12) واحرزت المركز الاول. و جاء الترتيب كالآتي:

1- ماري جو ابو جودة (المون لاسال)

2- ناي سلامة (المون لاسال)

3-تيا ابو عراج (المون لاسال)

3-آيا شقير (المون لاسال)

وفي فئة سلاح الشيش للشباب،فاز لاعب نادي التعاضد مصطفى الحاج في المباراة النهائية على لاعب نادي المون لاسال مارك الراعي (15-11) واحرز المركز الاول. وفي ما يلي الترتيب:

1- مصطفى الحاج (التعاضد)

2- مارك الراعي (المون لاسال)

3-كارل بو خليل (المون لاسال)

3-انطوان العنيسي (المون لاسال)

اشرف على البطولة نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية زياد ابو عراج وطاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والحكام الدوليون زياد الجلبوط وكلودين رزق والحكم الآسيوي ريتا ابو جودة والحكام الاتحاديون بهيج شرانق ومحمود علي احمد وخليل بو خليل ورامي بيضون.

و في النهاية و قبل توزيع الجوائز و الميداليات على الفائزين، قُدّم درع لعائلة الفقيد سرنوك والقيت كلمة استذكر خلالها البطل وميزاته.