طرازات BMW i تجسد روح المغامرة في مهرجان كوتشيلا

طرازات BMW i تجسد روح المغامرة في مهرجان كوتشيلا

تواصل BMW العمل على توسيع مجموعة طرازاتها لتلبي حاجات مختلف فئات المجتمع وتناسب جميع الأذواق، وتسعى الآن إلى تطوير مفهوم جديد في فئة السيارات الفاخرة صغيرة الحجم. حيث يعلن السيد هارالد كروجر الرئيس التنفيذي لمجموعة BMW AG خلال مؤتمر صحفي، عن تقديم الطراز الأول للسيارة الجديدة كليًا BMW الفئة الثانية جران كوبيه.

 

تمثل هذه السيارة الرياضية الأنيقة ذات الأبواب الأربعة، إضافة جديدة إلى فئة السيارات الفاخرة صغيرة الحجم،ونموذجًا عصريًا مصممًا ليناسب سكان المدن.

 

ولطالما ارتبطت كلمة “كوبيه”بالسيارات ذات البابين، لكن نموذج سيارات الكوبيه ذات الأربعة أبواب لاقى نجاحًا كبيرًا في الطرازات ذات الفئة الأعلى. ويمتاز النموذج الجديد من فئة السيارات الفاخرة صغيرة الحجم بخصائص ديناميكية، وتصميم مميز، مع درجة عالية من إمكانية الاستخدام اليومي.

 

وستعلن سيارة BMW الفئة الثانية جران كوبيه عن ظهورها الأول في معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر 2019، أما موعد إطلاقها في الأسواق العالمية فسيكون في ربيع عام 2020.

 

تمتلك سيارة BMWالفئة الثانية جران كوبيه جميع المتطلبات الأساسية والمثالية اللازمة لجذب شرائح جديدة من العملاء، حيث وضعت هذه السيارةمفاهيم حديثة وعصرية للتفرد والجمال تميز فئة السيارات الفاخرة صغيرة الحجم. وهي تجمع بين الأجواء الحميمية والتصميم الرياضي كما أنها مزودةبأحدث الابتكارات في مجال التشغيل وتكنولوجيا الاتصالات.

 

وتوفر شركة BMW مجموعة طرازات متنوعة من فئة السيارات الفاخرة صغيرة الحجم تلبي حاجات مختلف الفئات وتناسب جميع الأذواق. وتعتبرسيارة BMW الفئة الثانية جران كوبيهإثراءً جديدًالهذه الفئة.

 

تعتمد هذه السيارة على أحدث ما توصلت إليه مجموعة BMW في تقنية السحب الأمامي، وتتشارك في العديد من الميزات الفنية مع طرازات BMW الفئة الأولى التي سيتم عرضها خلال عام 2019 أيضًا.

 

تشكل سيارة BMW الفئة الثانية جران كوبيه إضافة جديدة وجذابةلعالم السيارات. وخاصة في الأسواق التي تفضل السيارات ذات الصندوق الخلفي القصير (Notchback). وكبديل عن سيارات الصالون التقليدية، تعتبر السيارات من طراز كوبيه ذات الأربعة أبواب خيارًا مناسبًا لجميع الفئات من العملاء الذين يفضلون تصميمًا متطورًا ومظهرًا واثقًا في فئة السيارات صغيرة الحجم.