بروك ليسنر يزرع القلق وبطولة جديدة يتغيّر بطلها في اي وقت

بروك ليسنر يزرع القلق وبطولة جديدة يتغيّر بطلها في اي وقت

شهد عرض “الرو” الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، سيناريوهات مفاجئة تماماً لمحبي ومشجعي WWE. البداية كانت مع ظهور ​بروك ليسنر​ بحقيبته الجديدة (المال في المصرف) والتي تسمح له بتحدي بطل العالم ​كوفي كينغستون​ او البطل الدولي ​سيث رولنز​ في اي وقت، وقد وقف الثلاثة داخل الحلبة وبدا ان الامور كانت محتدمة، لكن ​بول هايمان​ مدير اعمال ليسنر نجح في ارجاء المواجهة الى وقت آخر.

المفاجأة الابرز خلال العرض كانت اعلان ميك فولي عن بطولة جديدة وحزام جديد، واطلق عليها اسم: 24/7، اما شرط الفوز بها فغريب جداً. فقد اعلن فولي ان البطل يمكن ان يحظى باللقب في اي وقت وفي اي مكان انما من الضروري وجود حكم. وقد التقط ​تايتوس اونيل​ الحزام ليكون البطل الاول، لكن روبرت رود ثبّته على مدخل القاعة ليصبح البطل الجديد، الا ان الامور لم تنته عند هذا الحد اذ طارد العديد من المصارعين رود لنيل اللقب الجديد، وفي طريق فراره، التقى بالمصارع آر تروث في المرآب، وعمد الاخير الى تخبئته داخل صندوق السيارة وابعد المصارعين عنه. غير ان المفاجأة كانت بوجود حكم داخل السيارة، فأخرج تروث رود من الصندوق وضربه وثبّته ليصبح بالتالي البطل الجديد.

وشهد العرض تحالف رولنز وكينسغتون في مواجهة ​بوبي لاشلي​ و​بارون كوربن​ في مباراة يسمح بها بكل شيء، واتت المباراة قوية وعنيفة، تمكن خلالها البطلان من تحقيق الفوز، فيما استمرت المعركة حتى بعد انتهاء المباراة رسمياً. ومرة جديدة ظهر بروك ليسنر، لكنه تراجع عن المواجهة من جديد واعلن مدير اعماله انه سيكشف الاسبوع المقبل عن هوية البطل الذي سيتحداه موكله.

وتخلل العرض ايضاً اتفاق بين ​رومان راينز​ و​شاين ماكمان​ على مواجهة بينهما خلال عرض Super Showdown، وفريق “ريفايفال” على فريق “اوسو”، ودرو ماكنتاير على “ذا ميز” (بعد تدخل شاين ماكمان، وبعد المباراة تدخل راينز لمساندة ميز وابعاد ماكنتاير وماكمان عنه)، وبطلة سيدات “الرو” بيكي لينش واليكسا بليس ونيكي كروس على بطل زوجي السيدات “ايكونيكس” ولايسي ايفانز.

وفي باقي المباريات، تغلب براون سترومان على سامي زين، وانطونيو سيزارو على ريكوشيه.